مرحباعشاق الحفلة! استعد لبعض المرح مع أفضل أماكن الحياة الليلية في تركيا. هذا البلد الخلاب والمعروف بثقافته وفنه وتراثه هو أكثر من ذلك. مع الاستمتاع بحياة المدينة المزدهرة بعد الغسق وتجربة مذاق المأكولات التركية والمزيد، ستجعلك البلاد في حالة من الرهبة. هناك العديد من الأماكن في تركيا التي تقدم تجربة حياة ليلية مثالية من خلال الرقص مع الليالي الموسيقية وغيرها. يمكنك العثور على بعض من أفضل الحانات القديمة، المطاعم، المقاهي والمزيد. إن تركيا هي وجهة مثالية لجميع المصطافين.

استمتع بتجربة الحياة الليلية في تركيا مع أفضل المأكولات والترفيه والمرح

سواء كنت في اسطنبول أو أنطاليا، يمكنك الاستمتاع بأفضل ما في إجازتك مع الحياة الليلية المذهلة. فيما يلي بعض من أفضل الأماكن التي يمكنك الاستمتاع بها، الاحتفال والمذاق الشهي للمأكولات التركية.

١. استكشف شوارع ميهاني (Meyhane) في إسطنبول

شوارع ميهاني (Meyhane)

الحياة الليلية في اسطنبول، تركيا شيء لا يمكن لأحد أن يفوته أبدًا. مع الآلاف من الحانات والمقاهي، تعد شوارع Meyhane في اسطنبول مكانا مثاليا لقضاء بعض الوقت المنعش مع أصدقائك.

لا تعد شوارع Meyhane أفضل مكان للاختلاط بالأصدقاء والاستمتاع ببعض الأطعمة الثقيلة، لكنها أيضًا فرصة للتعرف على المزيد عن هذه الثقافة الغريبة. فيما يتعلق الأمر بالأماكن، يجب تخصيص بعض الوقت للاستمتاع بالمأكولات البحرية والخضروات. معظم هذه المطاعم مخصصة لعشاق المأكولات البحرية ولكن لا تقلق إذا كنت لا تحب المأكولات البحرية، فهناك بعض الأماكن الصديقة للنباتيين أيضًا. البيرة، أو الراكي، الموسيقى الشعبية، والمحادثات الخفيفة مع الغرباء هي ما يمكن أن تتوقعه في شوارع Meyhane في اسطنبول. يعد Yakup 2 مكانًا رائعًا حيث يمكنك الاستمتاع بليلة مثالية في Meyhane، مع بعض المأكولات التركية التقليدية التي كانت تخصص المكان على مدار على مدى ٣٣ سنة الماضية.

القراءة المقترحة: وجهات رائعة للاحتفال برأس السنة في تركيا

٢. استمتع بأجواء الليل في كاليسي، أنطاليا

كاليسي، أنطاليا

مدينة أنطاليا هي موطن لكل مغامرة ومتعة تحتاجها في إجازة، فيما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل ملهى ليلي في أنطاليا، تركيا، فإن مدينة كاليسي هي بالتأكيد أفضل مكان يمكنك إضافته إلى قائمتك. مع امتدادات طويلة من الشاطئ ومزيج من الثقافة العالمية، تعد كاليسي وجهة مثالية لقضاء ليلة في الخارج والاستمتاع بالحياة الليلية النابضة بالحياة. مع الحانات، النوادي والمطاعم النابضة بالحياة، تصبح المنطقة أكثر حيوية في الليل، خاصة في شهر يوليو تقريبًا عندما تقام العديد من المهرجانات في كاليسي.

هناك الكثير من الحانات، النوادي، الكاريوكي، المطاعم والحانات في جميع أنحاء هذه المنطقة. بيتش بارك في كونيالتي هي واحدة من أكثر الأماكن شعبية في أنطاليا حيث يمكنك قضاء أفضل وقت في عطلتك. تمتلئ هذه الحديقة بالناس الذين يستمتعون خلال أشهر الصيف. خلال المواسم الباردة، سترى أيضًا العديد من الأشخاص يمشون في هذه الحديقة على الرغم من عدم وجود الكثير من الأماكن لتناول المأكولات أو المشروبات هنا.

٣. استمتع بحفلة في شارع بار بمرماريس

 شارع بار بمرماريس

تعد مدينة مرماريس الساحلية مكانًا رائعًا، تتمتع فيه بأفضل أماكن الحياة الليلية في تركيا.

في شارع مارماريس بار، يكون الطريق الرئيسي في اتجاهين بشكل عام، ولا يُسمح للسيارات بالوقوف على كلا الجانبين. أكثر مواقع الحياة الليلية ازدحامًا في المدينة، تستضيف مارماريس شارع بار مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه للجميع. توجد بارات، مراقص للموسيقى المباشرة، حانات، مقاهي ومطاعم في الشارع، فضلاً عن صالات الوشم ومتاجر المجوهرات. إذا شعرت بالجوع بعد منتصف الليل، يمكنك العثور على مأكولات لذيذة بسهولة في بعض أفضل المطاعم بتركيا. يحتوي الشارع على متاجر فنية غريبة بها أنواع مختلفة من الهدايا التذكارية؛ مثالية للزوار والمقيمين على حد سواء. إذا شعرت بالجوع في منتصف الليل، فلن تجد صعوبة في العثور على أكلات لذيذة.

يمكنك العثور على أفضل الحانات لتجربة الحياة الليلية في تركيا في شارع بار مثل نادي أرينا، باك ستريت ديسكو وبار، نادي ليلى كريزي ديزي، نادي روك بار جرينهاوس للرقص وبار- إكس كوكتيل آند دانس بار.

٤. شاطئ البوسفور والرحلة البحرية

شاطئ البوسفور والرحلة البحرية

يعد الإبحار عبر مضيق البوسفور ليلاً أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في إسطنبول للاستمتاع بأكثر التجارب التي لا تُنسى. سوف يذهلك شاطئ البوسفور بجماله بينما تستمتع بأجواء بحرية لا تضاهى، مما يجعله أفضل مكان للحياة الليلية في تركيا. ستكون قادرًا على الاستمتاع بالمناظر الخلابة لأضواء المدينة الساطعة، برج العذراء الشهير وبالطبع جسر البوسفور. استمتع بعرض تركي رائع وحفل رقص مع موسيقى تقليدية بجوار جسر البوسفور. الموسيقى مصحوبة بأضواء ومؤثرات خاصة. يمكنك أيضًا طلب مشروباتك المفضلة أثناء الرحلة: النبيذ أو البيرة أو العصير أو المشروبات الغازية تحت تصرفك. العشاء خلال رحلة البوسفور هي أمسية لا تُنسى تبدأ بعشاء لذيذ.

يعد قضاء المساء على الشاطئ أيضًا أفضل شيء يمكنك إضافته إلى تجربة الحياة الليلية في تركيا.

القراءة المقترحة: التسوق في تركيا: أفضل الهدايا التذكارية يمكنك شراءها من الأسواق المحلية في تركيا

٥. اكتشف ميدان تقسيم في إسطنبول

ميدان تقسيم في إسطنبول

يقع تقسيم في قلب اسطنبول، هو حي ذو مناظر خلابة مع شوارع مرصوفة بالحجارة والهندسة المعمارية التاريخية. يتم تحديد منطقة تقسيم بشكل أساسي من قبل استقلال كاديسي، حيث يمكنك الاستمتاع بأفضل مشهد ليلي. يمكن العثور على بعض أفضل الحانات، النوادي والمطاعم في الشوارع الجانبية والمناطق والأحياء المحيطة بتقسيم. هذه منطقة حيث يمكنك أن تجد كل شيء من المأكولات التركية النموذجية إلى المأكولات البحرية والمأكولات العالمية. أحد أكثر مناطق الجذب حيوية في تركيا، يحب السكان المحليون قضاء الوقت حول هذا الموقع الشهير؛ إنه مثالي لأولئك الذين يستمتعون بالحفلات في الشوارع مع الفنانين والفرق الموسيقية الذين يؤدون عروضهم في الشوارع ليلاً. إذا كنت تبحث عن نزهة هادئة بعد تجربة حياة ليلية طويلة في تركيا، فتوجه إلى برج غلاطة الواقع على الجانب الآخر من ميدان تقسيم على بعد دقائق قليلة من شارع بيوغلو حيث توجد النوادي الليلية.

القراءة المقترحة: مترو الدوحة قطر: معرفة كل شيء عن نظام النقل المتقدم في قطر

٦. ترفيه في العرض الليلي التركي كبادوكيا

العرض الليلي التركي كبادوكيا

إذا كنت تخطط لجولتك في تركيا وتبحث عن شيء مميز، فقد وصلت إلى المكان الصحيح - كبادوكيا. يعد العرض الليلي التركي في كابادوكيا أحد أكثر عروض الرقص والألعاب البهلوانية إثارة، هو عامل جذب كبير لأولئك الذين يستمتعون بالرقصات الشعبية التركية. تقام العروض في العديد من مطاعم الكهوف في تواريخ ليالي البدر وتستمر لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات. مع الرقصات الشعبية، الموسيقى، الرقص الشرقي والتدريبات النارية، فإن الترفيه الليلي التركي به كل شيء.

علاوة على ذلك، فإن المأكولات والمشروبات التركية الحقيقية التي يتم تقديمها طوال الحدث هي بلا شك ميزة إضافية. على الرغم من أنها تشتهر بمساكن الكهوف، فإن المنطقة مليئة بالأديرة الجميلة الأخرى والمواقع التاريخية التي تستحق الاستكشاف. يمكنك الاستمتاع بالعرض الذي يتم استضافته من الساعة ٨ ليلا حتى منتصف الليل في غفارلي ماهالسي (Gafarli Mahallesi). يمكنك شراء التذاكر مقابل ٦٩٩.٣٠ ليرة تركية.

٧. كاس، أنطاليا

كاس، أنطاليا

كاس هي مدينة ساحلية صغيرة تقع على ساحل الفيروز (الريفييرا التركية) وتشتهر بالمسافرين الشباب والسائحين الباحثين عن الحفلات. تعد الحياة الليلية في كاس بتركيا أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل هذه المدينة الساحلية التركية تحظى بشعبية كبيرة بين السائحين. بدلاً من مجرد عدد قليل من النوادي الكبيرة، تمتلئ كاس بالحانات والبارات، لكل منها أجواء خاصة بها. إذا كنت ترغب في الخروج والاحتفال، فلا يوجد نقص في الأماكن للقيام بذلك - تعزف الفرق الموسيقية المباشرة كل ليلة، توفر العديد من الأماكن ليالي كاراوكي أيضًا. ولكن إذا كنت تفضل أمسية أقل نشاطاً، فإن لدى كاس الكثير لتقدمه - هناك مهرجانات فنية طوال الموسم تشهد الشوارع التي سيطر عليها فنانون من جميع أنحاء العالم؛ المقاهي التركية التقليدية التي تقدم المعجنات اللذيذة إلى جانب مشروباتها؛ أو المطاعم الرائعة لتناول المأكولات البحرية الطازجة التي يتم اصطيادها في ذلك الصباح وأفضل الشواطئ في تركيا حيث يمكنك الاستمتاع بمنظر غروب الشمس الرائع.

القراءة المقترحة: أفضل الأماكن للزيارة في منطقة الميناء، قطر: حان الوقت لمشجعي كأس العالم لاستكشاف دولة قطر

٨. استمتع بأمسية ترفيهية في بك أوغلي

أمسية ترفيهية في بك أوغلي

في حي بك أوغلي بإسطنبول، تنبض العديد من النوادي الليلية بالحياة كل ليلة من أيام الأسبوع. من الخميس إلى الأحد، ينبض المكان بالحياة، حيث تزدحم المطاعم دائمًا، تحتفل بلا توقف والموسيقى المباشرة التي يتردد صداها من غرفة إلى أخرى. يتم الاحتفال بالحياة الليلية في تركيا هنا أكثر من أي مكان آخر في المدينة، حيث تلبي مجموعة متنوعة من الأذواق والأنماط المختلفة. تقدم المدينة أيضًا مجموعة متنوعة من المتاجر، المكتبات، خاصة الأفلام، العديد من الحانات وموسيقى الديسكو. يمكنك الجلوس في مقعد السينما ومشاهدة فيلم أو مشاهدة المدينة.

الجولات المسائية هي الأفضل للاستمتاع ببعض أوقات الفراغ هنا في بيوغلو. يمكنك أن تجد كل شيء من البار، الديسكو، النوادي الليلية، الحانة، بار الأتراك والحانة الإنجليزية. لا تفوت فرصة الحصول على أفضل الأطعمة والمشروبات التي يتم تقديمها في تلك النوادي الليلية الغريبة في المدينة.

استمتع بأفضل ما في عطلتك مع الحياة الليلية الرائعة في تركيا. مع أفضل المقاهي، البارات والمزيد، يمكنك قضاء أفضل وقت في الحفلات والاستمتاع بوقتك مع رفقائك. مع الاستمتاع برحلة بحرية رومانسية إلى عروض الرقص والمزيد، هناك أشياء لا حصر لها للتمتع بها فيما يتعلق بقضاء ليلة. أماكن مثل اسطنبول، أنطاليا، بك أوغلي وكبادوكيا ستبقيك مستمتعًا كل يوم بأفضل المأكولات والموسيقى. لذا، استفد من مزايا باقات عطلات في تركيا لزيارة هذه الأرض الرائعة وتأكد من قضاء بعض الوقت للاستمتاع بالحياة الليلية هنا.

الأسئلة الشائعة

س ١. كيف هي الحياة الليلية في تركيا؟

الحياة الليلية في تركيا رائعة ومسلية للغاية. توجد مقاهي، بارات ونوادي وحتى شواطئ تقدم أفضل الأطعمة والمشروبات مع الموسيقى لجعل أمسياتك مسلية. كما يتم استضافة أحداث الرقص والموسيقى.

س ٢. ما هي أفضل الأماكن للاستمتاع بالحياة الليلية في تركيا؟

عندما تكون في تركيا، هناك العديد من الأماكن حيث يمكنك الاستمتاع بأفضل حياة ليلية. مع أفضل الحانات والمقاهي والأطعمة والمشروبات اللذيذة، إليك بعض أفضل الأماكن لتجربة الحياة الليلية في تركيا:

  • شوارع ميهاني (Meyhane)
  • كاليسي
  • شارع بار بمرماريس
  • شاطئ البوسفور
  • ميدان تقسيم
س ٣. ما هي أفضل أماكن الحياة الليلية في إسطنبول؟

لا شك أن اسطنبول هي المكان الأكثر حدثًا لتجربة الحياة الليلية. تحقق من هذه الأماكن المدهشة التي تخدم كل شيء مثل الموسيقى، المأكولات والنبيذ.

  • شوارع ميهاني (Meyhane)
  • شاطئ البوسفور
  • ميدان تقسيم
  • بك أوغلي
س ٤. هل توجد بارات في تركيا؟

نعم، يوجد في مدن مثل إسطنبول أو أنطاليا بعض من أفضل الحانات حيث يمكنك الاستمتاع بالموسيقى والمأكولات والمزيد. بعض أفضل الحانات في تركيا هي:

  • بار فيض (Fez Bar)
  • ذا ريد ليون بار
  • بار وان هيسارونو
  • الفرسكو بار
  • بيانو بار
س ٥: لماذا يحظى شارع بار في مرماريس بشعبية كبيرة؟

تعد streets of Meyhane في اسطنبول مكانا مثاليا لقضاء بعض الوقت المنعش مع أصدقائك. تشتهر بمقاهيها النابضة بالحياة حيث ستجد أفضل الأطعمة والمأكولات البحرية والمزيد. كل ما يمكن أن تتوقعه هنا هو البيرة، أو راكي، والموسيقى الشعبية، والمحادثات الخفيفة مع الغرباء.

س ٦. كيف يمكنني الاستمتاع بالحياة الليلية في أنطاليا؟

إذا كنت تبحث عن بعض الأنشطة الترفيهية الليلية في أنطاليا، فيمكنك زيارة كاليسي وكاس، وهما أكثر المناطق التي تشهد نشاطًا والتي لن تجعلك تشعر بخيبة أمل. هناك بارات وحانات تستضيف الحفلات الليلية طوال الأسبوع لإبقاء السائحين منشغلين.

س ٧. أين ميدان تقسيم؟

يقع ميدان تقسيم في اسطنبول ويشتهر بشوارعها المرصوفة بالحجارة والهندسة المعمارية التاريخية. يتم تحديد منطقة تقسيم في المقام الأول من قبل الاستقلال كاديسي، حيث يمكنك الاستمتاع بأفضل مشهد ليلي.

س ٨. ما هي أفضل الشواطئ للحفلات في تركيا؟

تشتهر الشواطئ في البوسفور بالحفلات والمرح. هناك رحلات بحرية أيضًا إذا كنت تبحث عن ليلة رومانسية تقضيها في شهر العسل.

  • شاطئ سولار
  • شاطئ بورك
  • شاطئ سوما
  • شاطئ الدالية


محمد فيصل

محمد فيصل كاتب ومدون شغوف بالسفر يسافر إلى المناطق التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات من أجل اكتشاف المزيد عن العالم.