دولة قطر تقدم العديد من عوامل الجذب للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، وهي تحتوي على عدد من أفضل الأماكن التي تقدم تجربة تسوق فاخرة في قلب البلاد. من أفضل خيارات التسوق ذات الميزانية المحدودة إلى عدد من العلامات التجارية الراقية من جميع أنحاء العالم، هناك شيء للجميع في هذا الجزء من العالم.

عند الحديث عن مراكز التسوق، على سبيل المثال، يعد لاجونا مول في قطر واحدًا من أفضل الأماكن للتسوق في البلاد ويوفر عددًا من الخيارات للسياح. من أفضل العلامات التجارية للتسوق إلى الترفيه وتناول الطعام، يحتوي المركز التجاري على كل شيء. لذا، هل أنت من محبي التسوق تخطط لإجازتك القادمة في الدوحة؟ حسنًا، إليك دليلك المؤدي إلى لاجونا مول في المدينة.

الخيارات الترفيهية في لاجونا مول قطر

يوجد هناك العديد من المتاجر في المركز التجاري للتسوق في قطر، فإن الترفيه أيضًا يتم الاهتمام به من قبل لاجونا مول الدوحة حيث يحصل الضيوف على عدد من خيارات الترفيه للاستمتاع بها طوال اليوم. إذن، إليك ما تحتاج لمعرفته حول خيارات الترفيه في لاجونا مول.

١. سينما فليك

سينما فليك
صورة الإئتمان

يقدم لاجونا مول الدوحة قطر تجربة سينما عالمية المستوى. ويجمع المركز التجاري بين فن صناعة الأفلام والتكنولوجيا الحديثة لتقديم تجربة أفلام عالية الجودة للزوار لا مثيل لها في الدولة. وإليك ما تحتاج لمعرفته حول تجربة السينما في المركز التجاري.

  • يحتوي المركز التجاري على المجمع السينمائي البلاتينية والذهبية مع أربع شاشات و١٧٢مقعداَ في جو فاخر، حيث سيتمكن الزوار من الاسترخاء في مقاعد مريحة مصنعة خصيصاَ من الجلد الطبيعي.
  • ويمكن للضيوف القادمين إلى هنا طلب الطعام الذي يرغبون فيها ويتم توصيله إلى مقاعدهم مباشرة. من قائمة فوشون باريس إلى عدد من الأطباق العالمية، فإن مسرح بلاتينيوم في لاجونا مول الدوحة يحتوي على كل شيء.
  • خدمة النادل الشخصي متوفرة الكترونياً عبر جهاز iPad الخاص بك، حيث يتم توصيل الطعام والشراب إلى مقعدك.
  • يتم توفير البطانيات والوسائد في سينما المول لتوفير أقصى درجات الراحة للضيوف.

القراءة المقترحة: اكتشف أكثر ١٠ أماكن تاريخية في قطر للاستمتاع بها

٢. جانغالونا

جانغالونا
صورة الإئتمان

يعد جانغالونا من بين مناطق الجذب السياحي الأخرى في قطر والتي تقع في لاجونا مول. وهي منطقة ألعاب للأولاد في لاجونا مول ذي مساحة تمتّد على أكثر من ٤٠٠ متر مربع والمليئة بأنشطة المغامرات المتميزة. وتعتبر واحدة من الأماكن التي يمكنك زيارتها مع عائلتك. ولا يوفر المكان المتعة للكبار فحسب، بل هو أيضًا أحد أفضل الأماكن للأطفال .

  • تحتوي المنطقة على منطقة الألعاب الناعمة حيث يمكن الاستمتاع حوض الكرات الملوّنة وball blaster وbirdcage وmini zip-line.
  • واحدة من أهم مميزاتها هي "Valomotion" ، ويستمتع الأطفال بالتسلق على حائط Valomotion الافتراضي ومن الواضح أنها متعة للتجربة.
  • هناك سينما سباعية الأبعاد ستستمتع بها العائلات والأصدقاء والأهم من ذلك الأطفال في جانغالونا

تناول الطعام في لاجونا مول الدوحة

لم يمكن الاستمتاع بتجربة تناول الطعام أفضل من الدوحة. في الواقع، يعد تناول الطعام في أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها في قطر. ويمكن للمسافرين القادمين إلى لاجونا مول قطر تجربة مجموعة واسعة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات بطعمها الأصيل للغاية. من أفضل المأكولات الإيطالية إلى بعض الأطباق العربية الأصيلة، يضم المول كل شيء. إلى جانب ذلك، إليك بعض المطاعم من قائمة طويلة من الخيارات في لاجونا مول التي يمكن للضيوف تجربتها.

١. كافيه كومو - لافازا

كافيه كومو - لافازا
صورة الإئتمان

هل أنت من محبي الأطباق الإيطالية؟ لا تستطيع الانتظار للحصول على البيتزا اللذيذة أو تذوق ثراء القهوة؟ حسنًا، يعد كافيه كومو- لافازا المكان المثالي للاستمتاع بتجربة مميزة من المطبخ الإيطالي، بالإضافة لمتعة تذوق القهوة الإيطالية الحقيقية في لاجونا مول في قطر.

أوقات الزيارة - من الساعة 7:00 صباحًا إلى 12:00 منتصف الليل

القراءة المقترحة: مقاهي في الدوحة لتجربة لذيذة

٢. تشيلي

تشيلي
صورة الإئتمان

يعد تشيلي من أفضل المطاعم للاستمتاع بتجربة غنية في لاجونا مول. وهي سلسلة أمريكية يعود تاريخها إلى عام ١٩٧٥م عندما أسسها لاري لافين لأول مرة في تكساس، تقدم تشيلي أفضل تجربة لتناول الطعام الأمريكي غير الرسمي في المركز التجاري ويجب على أي ضيف يفضل تناول الطعام غير الرسمي القيام بتجربة تناول الطعام هنا.

ساعات العمل -

السبت - الأربعاء: من الساعة 10 صباحًا - 10 ليلاً

الخميس: من الساعة 10 صباحا - 12 منتصف الليل

الجمعة: من الساعة 2 ظهرا - 12 منتصف الليل

٣. فوشون باريس

فوشون باريس
صورة الإئتمان

يعد فوشون باريس المكان الأكثر أناقة لمواعيد عملك في لاجونا مول قطر. وهو مقهى مستوحى من تقاليد المقاهي والحانات الباريسية. ويتميز المقهى بمأكولاته البسيطة من أعلى مستوى في أجواء معاصرة رائعة.

مع أفضل الأطباق الفرنسية مثل foie gras ، وسمك السلمون، وغير ذلك الكثير التي تم اختيارها بعناية من مجموعة كلاسيكيات فوشون. ويمكن للضيوف القادمين إلى هنا تذوق أفضل باتيسيري فوشون.

ساعات العمل -

السبت - الأربعاء: من الساعة 10 صباحًا - 10 ليلاً

الخميس: من الساعة 10 صباحا - 12 منتصف الليل

الجمعة: من الساعة 2 ظهرا - 12 منتصف الليل

القراءة المقترحة: تناول الطعام الفاخر في الدوحة: أفضل المطاعم التي تقدم تجربة لذيذة ورائعة

٤. ليالي

ليالي
صورة الإئتمان

يعد مطعم ليالي أحد أفضل المطاعم الفارسية في الدوحة وحصل على جائزة أفضل مطبخ شرق أوسطي من مجلة تايم آوت الدوحة، ويتميز بالمطبخ اللبناني في المنطقة. ويتخصص المطعم في عدد من الأطباق الشهية وهو مشهور على نطاق واسع بتجربة تناول الطعام الرائعة والضيافة. ويتم التعامل مع الضيوف القادمين إلى هذا المطعم بشعور من السحر عندما يرون الديكور اللبناني المعاصر. قم بزيارة هذا المطعم في لاجونا مول الدوحة قطر واستمتع بتجربة المأكولات اللبنانية الشهية.

ساعات العمل -

السبت - الأربعاء: من الساعة 10 صباحًا - 10 ليلاً

الخميس: من الساعة 10 صباحا - 12 منتصف الليل

الجمعة: من الساعة 2 ظهرا - 12 منتصف الليل

٥. ماكدونالدز

ماكدونالدز

يعد ماكدونالدز مطاعم شهيرة في جميع أنحاء العالم. وتقدم أفضل الوجبات السريعة في جميع أنحاء العالم، وتتخصص في الهامبرغر ومجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة الأخرى. ويمكن للمرء أن يجد ماكدونالدز في لاجونا مول في قطر ويستمتع بتناول وجبة مع أحبائه في جو بهيج.

ساعات العمل -

السبت - الأربعاء من الساعة 7:00 صباحًا - 12:00 منتصف الليل

الخميس والجمعة من الساعة 7:00 صباحًا - 1:00 منتصف الليل

  • مطاعم الوجبات السريعة مغلقة خلال أوقات الصلاة من الساعة 11:00 صباحًا حتى 12:30 ظهرًا

القراءة المقترحة: أفضل ٢٤ مطعمًا في قطر - اكتشف المذاق من أفضل المطاعم المختارة

خدمات النزلاء من لاجونا مول الدوحة

خدمات النزلاء من لاجونا مول الدوحة

يقدم لاجونا مول الدوحة عددا من المرافق للضيوف . في الواقع، تهدف كل المرافق التي يقدمها لاجونا مول إلى توفير الراحة للضيوف. لذا، إليك ما تحتاج لمعرفته حول خدمات الضيوف التي يقدمها لاجونا مول.

١. خدمة المواصلات الخاصة

تعد خدمة المواصلات الخاصة من أفضل المرافق التي تقدم لاجونا مول للضيوف. لا داعي للقلق من الزوار القادمين إلى هنا بشأن وسائل النقل حيث يقدم المركز التجاري خدمة نقل خاصة للضيوف الذين يرغبون في الوصول أو المغادرة. حيث يمكنك الاتصال بالمركز التجاري وسيتم إرسال سيارة لالتقاط الزوار.

٢. الحجز في مطاعم لاجونا مول

يوفر لاجونا مول الدوحة حجوزات مطعم للضيوف. ويقدم مول معلومات مختصرة عن أفضل المطاعم والمأكولات الشهية المقدمة في المركز التجاري. ويمكننا حجز أفضل طاولة لك ولأصدقائك لقضاء أطيب الأوقات في أحد مطاعم المول.

٣. الكراسي المتحركة المجانية

يقدم لاجونا مول الدوحة في قطر خدمة الكراسي المتحركة المجانية للضيوف الذين يحتاجون إليها. ويحتاج المرء فقط أن يتوجه إلى مكتب المساعدة وطلب كرسي متحرك واحد. ويوفره المول بدون أي رسوم إضافية.

٤. مواقف مجانية للسيارات

الآن إليك شيء عن لاجونا مول الدوحة، لا داعي للقلق من الزوار القادمين إلى المكان بشأن وقوف السيارات في المركز التجاري. حيث تم توفير مواقف مجانية في لاجونا مول تتسع لأكثر من ٢٠٠٠ سيارة في الطابق الأرضي والسفلي.

٥. معلومات سياحية للزوار

يقدم لاجونا مول أيضًا معلومات حول أفضل المواقع في الدوحة. ويمكن للمرء التوجه إلى مكتب خدمات الضيوف في المركز التجاري والحصول على جميع المعلومات الممكنة التي يحتاجون إليها حول قطر والأماكن التي يمكنهم استكشافها.

٦. خدمة ركن السيارات

لا يوفر لاجونا مول فقط مرفقًا مجانيًا لوقوف السيارات، ولكن الزوار القادمين إلى هنا يحصلون أيضًا على خدمة صف السيارات. وتتوافر الخدمة عند البوابة رقم ١، إذ يتولى موظفون مختصون ركن سياراتكم وإحضارها إليكم عند مغادرتكم. فلماذا تقلق بشأن أماكن وقوف السيارات بينما يمكنك ببساطة ترك سيارتك والاستمتاع بالمركز التجاري؟

٧. الدلائل التفاعلية

تم تزويد لاجونا مول بشاشات تفاعلية تعمل باللمس عند مدخل المركز التجاري والتي تتيح للزوار العثور على المتاجر التي يفضلونها أو معرفة أحدث العروض في المركز التجاري. ويتم تحديث هذه الشاشات بانتظام وهي طريقة رائعة للتعرف على أحدث العروض والعلامات التجارية في المركز التجاري.

٨. قسم المفقودات

هل فقدت شيئاً أثناء زيارتك في لاجونا مول؟. حسناً، لا تقلق بشأن المفقودات في لاجونا مول لان هناك يوجد مكتب خدمة العملاء حيث يساعدك الموظفون في العثور على المفقودة الثمينة الخاصة بك. سواء كنت فقدته في متجر معين أو في أي مكان آخر في المركز التجاري، سيساعدك الموظفون في لاجونا مول في العثور عليه.

٩. غسيل السيارات أثناء التسوق

هل تساءلت يومًا عن مركز تجاري يوفر لك خدمة غسيل السيارات بينما تستمتع بالتسوق للعلامات التجارية المفضلة؟ حسنًا، يقدم لاجونا مول في قطر هذا المرفق للزوار. ببساطة أترك سيارتك في الطابق السفلي من مدخل مواقف السيارات، وسيتولى الموظفون الباقي. بعد رجوع من التسوق، أنت ستجد السيارة نظيفة، مشرقة وكأنها جديدة بفضل خدمة الغسيل بالبخار!.

القراءة المقترحة: أفضل الشواطئ في الدوحة وحولها: أفضل اختياراتنا

لاجونا مول، محلات الدوحة

إليك بعض متاجر لاجونا مول قطر التي يمكن للزوار العثور عليها هنا.

توينز

عبد الصمد القرشي

اديداس

أدولفو دومينغز

نظارات الجابر

مجوهرات المفتاح

البدع للسيوف والهدايا

أرماني إكسشينج

المتحجبة

بانج أند أولفسن

المتاجر التي تم افتتاحها حديثًا في لاجونا مول الدوحة-

مراكش

جيامباتيستا فالي

رالف وروسو

ذي كوفي بين

هدى إكسبريس

جونغالونا

هالو كيتي بيوتي سبا

ديكود

توينز

بوش

ايدبل ارينجمنتس

يعد لاجونا مول في قطر أحد أفضل المراكز التجارية في البلاد، وقد اشتهر على نطاق واسع بمجموعة واسعة من المرافق. ويوجد هنا العديد من التسهيلات من أفضل المطاعم ومنافذ التسوق إلى أفضل خدمات الضيوف التي تضمن أقصى درجات الراحة للزوار ، وكذلك الكثير مما يجعل لاجونا مول ملاذاً جيداً للمتسوقين. ويقع المركز التجاري في عاصمة التسوق في الدوحة، بالقرب من عدد من مناطق الجذب الأخرى في المدينة ويوفر معلومات قيمة للزوار فيما يتعلق بالأماكن المختلفة للزيارة في الدولة. و احجز رحلة ذهابًا وإيابًا إلى قطر اليوم وتعال لاستكشاف تجربة التسوق السحرية في البلاد.

الأسئلة الشائعة

س ١. أين يقع لاجونا مول في قطر؟

يقع لاجونا مول في قطر في شارع غرب الخليج لاغون في الدوحة. ويقدم المركز التجاري عددًا من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

س ٢. ما هي المتاجر التي تم افتتاحها حديثًا في لاجونا مول؟

يضم لاجونا مول عددًا من المتاجر التي تم افتتاحها حديثًا. بعض من أبرزها تشمل-

  • مناقيش
  • رالف وروسو
  • ذي كوفي بين
  • هدى اكسبريس
  • جونغالونا
  • ديكود

س ٣. كم يبعد لاجونا مول عن مطار حمد الدولي؟

يقع لاجونا مول على بعد ٢٤.٩ كم فقط من مطار حمد الدولي. ويمكن لك الوصول إليه حوالي ٢٦ دقيقة عبر منطقة راس أبو عبود.

س ٤. ما هي ساعات عمل لاجونا مول في قطر؟

يظل لاجونا مول في قطر مفتوحًا خلال الساعات التالية.

  • من السبت إلى الأربعاء: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 ليلاً
  • الخميس: من الساعة 10:00 صباحا حتى 12:00 منتصف الليل
  • الجمعة من الساعة 02:00 ظهراً إلى الساعة 12:00 منتصف الليل

س ٥. ما هي أفضل مولات الدوحة؟

تقدم مدينة الدوحة عددًا من عوامل الجذب الفريدة للسياح. وتضم الدوحة بعضًا من أفضل مراكز التسوق في البلاد. ومن أبرزها -

  • دوحة فستيفال سيتي
  • لاجونا مول
  • فيلاجيو مول
  • سيتي سنتر الدوحة

س ٦. ما هي الخدمات التي يقدمها لاجونا مول؟

يقدم لاجونا مول مجموعة واسعة من خدمات الضيوف. هنا هي الأكثر شعبية.

  • خدمة المواصلات الخاص
  • الحجز في مطاعم لاجونا مول
  • التسوق للجميع
  • مواقف مجانية للسيارات
  • معلومات عن مناطق الجذب السياحي
  • خدمة ركن السيارات
  • قسم المفقودات
  • غسيل سيارة
  • دليل المول عبر شاشات تفاعلية تعمل باللمس

س ٧. هل الدوحة مدينة جيدة للتسوق؟

تعد الدوحة واحدة من أغنى المدن في العالم اليوم وتضم بعض مراكز التسوق ذات المستوى العالمي والأسواق التقليدية حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بأفضل تجربة تسوق دون أي متاعب.

س ٨. أين يمكنني تناول الطعام في لاجونا مول في قطر؟

يقدم لاجونا مول في قطر العديد من خيارات تناول الطعام للمسافرين. ومن أبرز ما يقدمه المركز التجاري

  • كافيه كومو - لافازا
  • كوستا كوفي
  • فوشون باريس
  • ماكدونالدز
  • ليالي
  • مراكش ، إلخ.


جاويد شمس

جاويد هو مترجم شغوف للسفر ومصور فوتوغرافي متحمس يسافر حول الجبال والأماكن التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات واكتشاف ومعرفة المزيد عن أنحاء العالم